عني

صورتي
صاحب النقب
عن سعد بن أبي وقاص رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله – صلى الله عليه وسلم- يقول : " إن الله يحب العبد التقي الغني الخفي " حديث صحيح رواه مسلم في صحيحه برقم (2965 اللهم اجعلني منهم يارب العالمين ............. احب الصالحين ولست منهم........ لعلي ان انال بهم شفاعة..... ...... واكره من تجارته المعاصي........... وانا كنا سويا في البضاعة
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

أخلاقنا

أخلاقنا

زوار المدونة

معرض كتاب

(أرجـــو الاستفادة للجميع)

كل الكتب العربية و المترجمة الحديثة و القديمة من كل الاتجاهات و المذاهب

اضغط على الرابط ستصاب بالدهشة .....

http://spreadsheets.google.com/pub?key=r6wharOxPespMyfz5KkPllg&gid=0

الكتب في صيغة pdf

حكيم يقول :
مررت على كثير فاستفدت منهم ثمانية حَكم:

‏إن كنت في الصلاة فأحفظ قلبك
.
‏وان كنت في مجالس الناس فأحفظ لسانك
.
‏وان كنت في بيوت الناس فأحفظ بصرك
.
‏وان كنت على الطعام فأحفظ معدتك
.
اثنان لاتذكرهما أبدا .. إساءة الناس لك
وإحسانك إلى الناس.
واثنان لا تنساهما أبدا .. الله عز وجل والدار الآخرة

سبحان الله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون

( منقول )

اللهم اني اعوذ بك ان اذكر غيري وانسي نفسي


0 التعليقات: